HP تسحب و تستبدل كابلات الشحن مجانا لتفادي الحرائق

أعلنت مؤخرا الشركة العالمية HP عن برنامج طوعي لسحب واستبدال كابلات التيار المتردد للحواسيب في جميع أنحاء العالم، وذلك بالتعاون مع عدة هيئات تنظيمية وحكومية مختلفة، هذه الحواسيب من نوع  HP و Compaq notebook  و mini notebook و التي تم بيعها في فترة ما بين سبتمبر 2010 الى غاية يونيو 2012.


حيث سيمكن هذا البرنامج عملاء HP الخاضعين لمواصفات برنامج الاستبدال من استلام كبل طاقة جديد عوض القديم دون دفع أي تكاليف.

وتعتقد الشركة العملاقة HP أن بعض كابلات الطاقة التي تم شحنها مع المنتجات الأنفة الذكر قد شكلت مخاطر لنشوب حريق حيث تعرض بعض العملاء لخطر الحرق.

يمكن تحديد أسلاك الكهرباء المحتمل تضررها عن طريق معاينة نهاية السلك حيث يحمل علامة "LS-15". لكن هذا لا يعني أنها جميعها متضررة.
هذه الصورة تبين لك مكان العلامة



للقيام باستبدال كابل الطاقة الخاص بك ادخل على الموقع الرسمي للشركة وأدخل معلومات جهازك وأكمل مراحل العملية.


رابط الموقع هنا

تعليقات

  1. بيترا نيو اكونت هو برنامج محاسبة عبر الإنترنت للشركات الصغيرة والمتوسطة لإدارة أعمالهم وزيادة الإنتاجية. وقد استفادت برامج محاسبة من بيترا نيو اكونت العديد من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وتحديدا الشركات الناشئة عن طريق خفض التكاليف السنوية والسماح لهم بالتركيز الكامل على تطوير الأعمال الأساسية وعمليات الأعمال بدلا من أنها عثرت في مشاكل البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات.

    برنامج مستلزمات الاسنان


    برنامج حسابات


    برنامج حسابات محلات الملابس


    برنامج الصيدليات


    برنامج محاسبة شركات


    تحميل برنامج مخازن


    برنامج كاشير


    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شرح مفصل و كامل لـ Crunch مولد wordlist

لمحة عن wordlist الجاهزة الموجودة على الأنترنت و المدمجة مع Kali Linux

انشاء wordlist خاص بك بسهولة وبدون أوامر على الويندوز واليونكس